يسوع يحررك


يسوع يحررك

منتدى يسوع يحررك يرحب بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  مرحباًمرحباً  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  جروبنا على الفيس بوكجروبنا على الفيس بوك  
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

يسوع يحررك facebook
يسوع يحررك jesus yun

قم بالترويج لصفحتك أيضاً
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط يسوع يحررك على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط يسوع يحررك على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 بيان للقيادات المسيحية للتأكيد على روح التسامح السائدة في أسيوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يسوع يحررك
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 88
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

مُساهمةموضوع: بيان للقيادات المسيحية للتأكيد على روح التسامح السائدة في أسيوط   الأحد فبراير 27, 2011 3:33 pm



ومحافظ أسيوط ينفي شائعة تعرض سيارته لاعتداء من الأقباط
أصدرت القيادات المسيحية الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية بأسيوط بياناً يشجب كل عمل أو تصرف صبياني يدعو إلي واقع للخلاف أو الفتنة بين عنصري الأمة. كان وفداً يضم 15 قيادة مسيحية قد قام بتسليم البيان إلي اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بحضور محمد فهمي صالح رئيس المجلس الشعبي وقيادات المحافظة تضمن البيان الذي يحمل عنوان "بيان ونداء من القيادات المسيحية بأسيوط" التأكيد على نتائج ثورة 25 يناير والمطالبة بتجنب المشاركة في تظاهرات وشعارات لا تمت إلي صحيح الأديان والتأكيد على الاحترام المتبادل بين الأديان السماوية.

وشجب البيان واستنكر محاولات المساس بالسلامة الجسدية لأي من أبناء هذا الشعب من أي يد إجرامية ارتكبت هذه الأفعال، مؤكداً ثقة الموقعين في أن الجهات الأمنية المعنية تقوم بدورها في متابعة الجناة ومعبرين عن تقديرهم للجهود المخلصة والبناءة لجيش مصر العظيم في معاونة الشعب على اجتياز هذه المرحلة الصعبة من التاريخ نحو المستقبل.

وخلال اجتماع القيادات المسيحية بقيادات المحافظة أدان الجميع مقتل الصائغ حماية جوارجي والقس داود بطرس راعي كنيسة أبو سيفين بقرية شطب واعتبروه عملاً إجرامياً غير مبرر مهما كانت دوافعه.

من الجدير بالذكر أنه قام بتوقيع البيان القمص مرقص بطرس عن الكنيسة القبطية الكاثوليكية والقس مينا حنا عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والقس باقي صدقة عن الكنيسة الإنجيلية بأسيوط واتفقوا جميعاً على تقديم الاعتذار عن أي واقعة اتصلت بأي خروج على واقع الشرعية أو القيم المتأصلة لدي شعب أسيوط.


ومن جانب اخر نفى اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط ما تردد عن تعرض سيارته للتعدي من قبل شباب الأقباط أثناء خروجه من أداء واجب العزاء في القس داوود بطرس راعي كنيسة أبو سيفين بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط والذي عثر عليه مقتولاً داخل شقته بمنطقة فريال بحي شرق مدينة أسيوط.

وقال المحافظ أنه بعد أداء واجب العزاء بدار المناسبات بشارع يسري راغب تصادف قدوم مظاهرة للأقباط مرددين لبعض الهتافات المطالبة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة وهي ذات المطالب التي يتبناها شعب أسيوط مسلميه ومسيحييه وهو ما فسره البعض خطأ على أنه تعدي على سيارة المحافظ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jesus-yun.yoo7.com
 
بيان للقيادات المسيحية للتأكيد على روح التسامح السائدة في أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يسوع يحررك :: ღ ღ يســـــــــــ ـيحررك ــــــــــــــوع ღ ღ :: ®® الاخــــــــبار ®®-
انتقل الى: